سياسة الإعلان الموقع


وقد أنشأت موقع المبادئ التوجيهية التي تركز على تحكم جوانب مختلفة من الإعلان على شبكة الإنترنت. وتشمل المبادئ التوجيهية أيضا المواقع والتطبيقات المتنقلة الموجهة للمستهلكين. يتم تحديد المواقع والتطبيقات المتنقلة الموجهة للمستهلكين من قبل شبكات الإعلان لدينا، وتستند إلى مصالح المستخدمين على النحو الذي تحدده تلك الشبكات الإعلانية.

المبادئ التوجيهية الواردة في سياسة إعلان تغطي العديد من القضايا مثل الموافقة على الإعلانات في وسائل الإعلام، وكيف يجب أن يتم عرض الإعلانات على شبكة الإنترنت، وكيف تتم إزالة الإعلانات الواردة في هذا الموقع. فقط الموظفين من موقع سلطة تقديرية في اتخاذ أي من هذه الإجراءات. وتقع على عاتق وسائل الإعلام لتفسير وتطبيق هذه السياسة. يحتوي الموقع أيضا الحق في تغيير أي وقت سياسة الإعلان تراه ضروريا.

وفيما يلي المبادئ التوجيهية لسياسة الإعلان


الموقع يحتوي على التقدير المطلق لتحديد نوع الإعلانات التي سيتم قبول وعرضها على الموقع. ومن المهم أن نلاحظ أن الإعلانات المحرز في الموقع هي لا موافقات للشركات التي تقوم بتصنيع أو توزيع أو ترويج المنتجات أو الخدمات المعلن عنها.

لا توافق الموقع من الإعلانات التي ليست دقيقة. من المفترض أن تكون دقيقة و يتم بطريقة احترافية لتقبل الإعلان.

فئات الإعلانات التي لا يسمح


والموقع لا يقبل أي غير قانوني أو المنتجات المكروهة. يحتفظ موقع الحق في تحديد ما تعتبره منتجات “”المكروهة.

      

  • ولن يتم قبول المواد التي تشجع على التمييز أو السخرية شخص أو مجموعة من الأفراد بناء على أسباب شخصية.
      

  • ولن يتم قبول الإعلان على الكحول.
      

  • ولن يتم قبول أي مواد مزورة أو مضللة، أو الهجومية.
      لن تكون مقبولة

  • والمواد التي توجه محتواها للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما.
      

  • ولن يتم قبول محتوى إباحي.
      لن يتم قبول

  • وسائل الإعلام أو الرسائل التي تم تصنيفها على أنها “”M”” ألعاب الفيديو أو المحتوى تصنيفا.
      

  • والمنتجات أو الخدمات التي تكون غير معقولة لن يكون مقبولا.
      لن تكون مقبولة

  • والرسائل وسائل الإعلام التي تحتوي على المطالبات التي ليس لها دليل.
      لن تكون مقبولة وحدات

  • والإعلان التي تتجاوز مساحة محددة.

كما يميز الموقع والإعلانات، والمحتوى ترعاها، والمحتوى التحريري. ونتيجة لذلك، يتم التعامل مع كل نوع من أنواع المحتوى ككيان منفصل مع المبادئ التوجيهية المختلفة.

مرة ينقر القارئ على أحد الإعلانات، وقال انه أو انها سوف تكون مرتبطة ناحية المحتوى ترعاها ذات الصلة التي هي تحت الملكية من خلال الموقع.

ويحتفظ موقع الحق في تحديد كيفية عرض نتائج البحث للحصول على معلومات عن أي الكلمة أو الموضوع. سوف يتم عرض محتوى جنبا إلى جنب مع مصدره. سيتم تسمية المحتوى برعاية هذا النحو، وتطبيق نفس المبادئ التوجيهية لغيرها من المعلومات التي يحصل تصفيتها.

يتبع الموقع أيضا على القواعد والمبادئ التوجيهية التي يتم توفيرها على إعلانات جوجل وربطها المواقع المقابلة.

ومن المفترض أن محتوى طرف ثالث على الانضمام إلى السياسة الإعلانية في حين يخضع محتوى وصفها بسياسة محددة الموقع. وليس المقصود الدعاية لتصل مباشرة إلى أي معلومات الاتصال مثل تسجيل أو البريد الإلكتروني القبض على الصفحة.

ويحتفظ موقع الحق في الموافقة على نشر أي إعلان. قد تقرر الموقع لقبول أو رفض أو إلغاء أو إزالة الإعلانات في أي وقت. وسيتم تقديم إشعار فوري في حالة الإلغاء، الإزالة، أو الرفض.

ويلتزم المعلن على الامتثال لجميع القوانين المحلية والأجنبية التي تنطبق على الموقع. ويمكن أن تشمل اللائحة أي الأساطير والبيانات والافصاحات المطلوبة للأغراض القانونية.

ليس من المفترض الإعلان لاحتواء العلامات، بكسل، حاويات فلاش أو أي نوع آخر من البرامج التي تقوم بجمع المعلومات. الكوكيز، منارات، أو سيتم تصفية أية معلومات أخرى لحماية الشبكة من أي تهديدات “”.”