Strong Man XXL لرجولية – الآراء الحقيقية، وكيفية جعلها – المكونات

Strong Man XXL لرجولية - الآراء الحقيقية، وكيفية جعلها - المكونات
Strong Man XXL لرجولية - الآراء الحقيقية، وكيفية جعلها - المكونات
[Total: 0    Average: 0/5]

أسباب المشاكل في gingell الجنسي Strong Man XXL. لماذا هو حاجة؟ تكوين هلام. الرهان على “هرمونات السعادة” .Does هلام Strong Man XXL؟ طريقة التطبيق. الهرمونات في شكل هلام؟ موجز

أسباب مشاكل في الحياة الجنسية

وفي الوتيرة الحالية من الحياة، والازدحام، وتوافر الاباحية الحرة، ممارسة الجنس مع شركاء مختلف وسقوط الأخلاق، ومشاكل في عدم ممارسة الجنس. إذا في وقت سابق استعدادها كانت محدودة أكثر، الآن بعد أن سقطت كل الأخلاق – زادت والأسباب في السرير حتى محبة الناس يمكن أن يحدث مشاكل

  • الصعوبة مع الانتصاب والرغبة (العمر، والاضطرابات الهرمونية وأمراض)
  • تحطم في سرعة semyaizverzheniya

    7 2 Strong Man XXL لرجولية   الآراء الحقيقية، وكيفية جعلها   المكونات

    LI>

  • حجم وشكل القضيب
  • البرود الجنسي

    [maxbutton id=”452″]

    عند النساء

  • Anorgasmia

جل Strong Man XXL. لماذا هو المطلوب؟

ومن الصعب التفكير في أي منطقة أخرى من الحياة التي يمكن أن تنتج مثل هذا عدد لا يحصى من المجمعات كما الحميمية. صناعة الترفيه، والشعور “فوز”، مع اللعب متعة مع هذا الموضوع، وخلق المزيد من الرهاب: ماذا لو أنا قصيرة جدا، رقيقة جدا أو لينة جدا

ماذا لو سارت الامور بشكل سريع للغاية، ومملة للغاية، ولكن لا تزال ليس كما بارد كما في الأفلام؟ وفجأة أنها لا يحب، وكل يبكي ويشتكي – التمثيل ماهرا ولا أكثر ولا أقل ..

إذا قد لا تنشأ الألبكة وحشية مثل هذه القضايا، من حيث المبدأ، أن البشر الفانين عرضة تماما لمثل هذه المخاوف. وخاصة إذا كان وراءها قصة حقيقية من فشل على الجبهة الحب.

وهكذا الإنترنت سوف يكون دائما وجود فائض من السلع، واعدة لإنشاء بأي جانب من جوانب الحياة الخاصة. وبعبارة أخرى، ما يكفي لوضع النظام الخاص بك، ومضمونة النجاح: النساء سيكون مجنونا لك، المرأة مجنونة، والأصدقاء مجنون مع الحسد. وبشكل صادق، والعقل معين، وهذا ليس من الضروري – سوى قطرة من الكرم. انخفاض في حجم ….

ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تستخدم العقل، ثم وصف الإعلان هو بداية ليسبب بعض القضايا. على سبيل المثال، جل اسمه طبيعي 100٪ وآمنة EM>. ولكنه يؤثر على إنتاج هرمون – أي يتداخل مع التوازن الهرموني في الجسم. ما إذا كان تأثير مماثل ممكن وآمنة؟

تكوين هلام. الرهان على “هرمونات السعادة”.

وهكذا، هذه الوعود هلام لتسريع إنتاج 4

[maxbutton id=”452″]

الهرمونات التي يجب تعزيز الأحاسيس أثناء ممارسة الجنس والنشوة.

  • السيروتونين. Onge “هرمون السعادة” – وهو ضيف متكرر في تكوين مضادات الاكتئاب. معلومات أن التأخير زيادة السيروتونين القذف عند الرجال، صحيح. لزيادة كمية السيروتونين في الجسم باستخدام التمارين البدنية، يمشي في الطقس مشمس وتناول فول الصويا ومنتجات الألبان والأسماك والمكسرات. وهذا يعطي نتائج أفضل بكثير من السيروتونين عضوا بنج.
  • الأوكسيتوسين. المنتجة في منطقة ما تحت المهاد (جزء من الدماغ). وغالبا ما تسمى “هرمون الحب” لأن الكثير من الناس المنتسبين الأوكسيتوسين مع ارتباط عاطفي لأحبائهم. يقلل من القلق، يخلق شعورا من الارتياح، والمودة العطاء. في الطب فهو يستخدم لتحريض المخاض، مما تسبب تقلصات في الرحم.
  • الدوبامين. والشعور بالسعادة والنشوة. تركيب هذا الهرمون يحدث في الخلايا العصبية – خلايا

    19 Strong Man XXL لرجولية   الآراء الحقيقية، وكيفية جعلها   المكونات

    خاصة في الجهاز العصبي. على التلاعب الدوبامين هو مبني على تأثير المكملات الصورة والكحول على الجسم. حتى اذا الجل يزيد من كمية الدوبامين، وعليه فان الانسان بعد استخدام الأداة يجب أن يشعر كما لو كان في حالة سكر أو عالية.

  • والاندورفين. هرمون آخر من السعادة، والتي تنتج أيضا من الخلايا العصبية في الدماغ. لزيادة مستوى الاندورفين يمكن أن تكون وسائل معقولة جدا: الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أو ممارسة الرياضة، وتناول الشوكولاته أو ممارسة الجنس … وبعد ذلك فمن المنطقي أن نسأل السؤال التالي: هو الاستماع إلى الأغنية المفضلة لديك أو شوكولاتة قبل ممارسة الجنس يعطي بعض الأحاسيس لا يصدق؟

تلخيص: التركيز الرئيسي على هرمون 4، وهي المسؤولة عن الشعور بالسعادة والفرح والارتياح. الأوكسيتوسين والدوبامين هو الهرمونات “الإناث”، التي يتم تطويرها على نحو متزايد في الدماغ من النساء وليس من المرجح أن يعطي الرجل شعورا جديدا أثناء ممارسة الجنس.

ومن الجدير بالذكر أيضا هو عدم وجود المعتادة لمثل هذه المنتجات من الهرمونات الجنسية – هرمون التستوستيرون أو هرمون الاستروجين. عموما حتى تكوين أشبه اكتئاب من تحفيز هلام.

هل

[maxbutton id=”452″]

جل Strong Man XXL؟

والمشكلة هي أن هذه الأداة لا يمكن أن تعمل حتى من الناحية النظرية. الأوكسيتوسين، الدوبامين، الاندورفين – ويتم إنتاج جميع هذه المواد في الدماغ. عدم ديك إندورفين أو الأوكسيتوسين والحصول على الجنس لا تنسى. هذه المواد تحتاج إلى “دفع” الدماغ، وليس القضيب!

وعلاوة على ذلك، في حد ذاتها، وهذه الهرمونات لا تضمن أداء كل من الوعود الإعلان. هذا الهرمون قنبلة من شأنه أن يجعل الشخص يشعر “رجم” – لكنه لا يضمن الجنس مشرق. الى جانب ذلك، سيحتاج هذا الجل لتناول الطعام أو حقن في فيينا، وألا سرير في الأعضاء التناسلية.

وفي أي حال لا توصية، هو انتهاك خلفية الهرمونية للجسم غير آمنة، وسيكون محفوف عواقب لا يمكن التنبؤ بها.

طريقة التطبيق. الهرمونات في شكل هلام؟

نصائح لاستخدام الأموال مقتنع أخيرا أن هذا الجل لا يعمل:

القاضي لنفسك. اثنين من الهرمون الأنثوي حصرا (ظاهريا إلى متعة من قبل كل من المشاركين وردت). ولكن يتم تطبيق الجل على الأعضاء، ومن ثم استيعابها فقط. وحيث في هذه القصة هو مكان للالواقي الذكري؟ أو البائعين وسائل الدعوة لممارسة الجنس غير الآمن؟ الحمل غير المرغوب فيه والأمراض المنقولة جنسيا – انها الأشياء الصغيرة

وبالإضافة إلى ذلك، والمسوقين وأخيرا قبالة موضوع مجنون وضعت نقطة

17 Strong Man XXL لرجولية   الآراء الحقيقية، وكيفية جعلها   المكونات

الدهون في الوصف، قائلا: “الآن أنت تعرف أين الجهات الفاعلة هي تلك ديكس كبيرة!” EM>

ماذا؟ لا، أنا لا أعرف لماذا الفاعلين من الديوك الكبيرة. يمكنك الإعلان النشوة هلام والجنس حية ومن ثم حجم أعضاء الفاعلين الجنسية؟ هذا النوع من الهراء؟ ..

موجز Strong Man XXL

تحفيز هلام Strong Man XXL-100٪ الطلاق. والفكرة هي ل”هرمونات السعادة” في عضو مجنون تماما. أنها لا تعمل: إذا كنت ترغب في زيادة مستوى الاندورفين أو السيروتونين، واتخاذ مضادات الاكتئاب، والقيام التدريبات أو أكل الفاصوليا. وبهذه الطريقة فإن مستوى هذه الهرمونات، بدلا من استخدام الكريمات أو المواد الهلامية. هذه الهرمونات ينتج الدماغ، وليس عضوا.

نصف من الهرمونات في هلام مصممة بشكل كبير بالنسبة للمرأة. ولكن كيف يحصل على هذه الهرمونات في الجسم – غير واضح. أعتقد أن معظم الفتيات يفضلن أثناء ممارسة الجنس وسائل منع الحمل الاستخدام.

وفي النهاية، ونحن نرى أن البائعين هلام Strong Man XXL ولا حتى قادرة على إرسال الأرجح وصف لا تخجل أن نعتقد.

Inayah
About Inayah 14 Articles
"Inayah كيرني هو مراهق يبلغ من العمر 18 عاما الذي يتمتع تناول الطعام في الخارج، ومشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب ونشر أخبار وهمية في الفيسبوك. أنها ودية والرعاية، ولكن يمكن أيضا أن تكون متشائمة جدا والصبر قليلا. وهي أمريكية مسيحية .... الذي يحدد نفسها بأنها مثلي الجنس. وهي حاليا في المدرسة. لديها الرهاب النحل والبط، وهاجس المياه المعبأة في زجاجات. جسديا، Inayah في حالة جيدة. هي قصيرة جدا مع الجلد الزيتون، رمادي الشعر والعيون السوداء. وقالت إنها نشأت في حي الطبقة العاملة. بعد وفاة والدها عندما كانت صغيرة، كانت تثيرها والدتها Inayah يذهب إلى مدرسة والفورد، حيث المواضيع المفضلة لديها هي الرسم الهندسي، والمشغولات الخشبية. تحب مدرسها السيد كولينز ولكن يكره السيد مارشال التي تشمل مصالح وضع الأطفال في الاعتقال من دون سبب. وهي حاليا في علاقة مع فلورنسا خوانيتا باتيل. فلورنسا هو نفس عمر لها، ويعمل الطلاب. أفضل صديق Inayah هو في سن المراهقة تدعى كيرا هرنانديز. لديهم صداقة فيري جدا. انها معلقة أيضا حولها مع باركر لينش ويعقوب كوين. انهم يتمتعون تظهر في الخلفية على شاشة التلفزيون معا."